Ok

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l'utilisation de cookies. Ces derniers assurent le bon fonctionnement de nos services. En savoir plus.

Fayrouz - Al Wada3



http://maxulaprates.hautetfort.com/media/02/01/f9a6a85fc464d30ce130141f949a502d.rm

 

6cbedf945e0d034e0d7e95692fee2a50.jpg

أنا صار لازم ودعكن و خبركن عني
أنا كل القصة لو منكن ما كنت بغني
غنينا أغاني عوراق غنية لواحد مشتاق
و دايمن بالأخر في أخر في وقت فراق
يا جماعة لازم خبركن هالقصة عني
أنا كل شي بقولو عم حسو و عم يطلع مني
موسيقيي دقو و فلو و العالم صارو يقلو
و دايمن في الأخر في أخر في وقت فراق
بكرا برجع بوقف معكن اذا مش بكرا البعدو أكيد
أنتو أحكوني و أنا بسمعكن حتى لو للصوت بعيد
بلا موسيقتنا الليلة حزينة بلا غنية اليلة بتطول
كل ليلة بغني بمدينة و بحمل صوتي و بمشي عطول
و لا غنية نفعت معنا و لا كلمة الا شي حزين

اذا ماب

كينا و لا دمعنا لا تفتكرو فرحانيين

 

Les commentaires sont fermés.